منزل

Luoyang Tailian New Material Co., Ltd.

ملف الشركة

لويانغ Tailian مواد جديدة المحدودة

تم إنشاء لويانغ Tailian New Materials Co.، Ltd. في أكثر من 60000 متر مربع مع استثمار مبدئي 0.28 مليار يوان (حتى 0.8 مليار حسب المخطط) ، ويقع في Weiliu Road ، شرق Industry Cluster of Yichuan County ، مدينة لويانغ ، مقاطعة خنان ، متخصصة في تصنيع لفائف الألومنيوم القياسية التجارية ، ورقة الألمنيوم ورقائق الألمنيوم الأخرى المصب للمكثف كهربائيا (احباط محفور ورقائق تشكيل) ، وشريط رقائق الألومنيوم ، رقائق الألومنيوم قرص العسل ، ورقائق الديكور ولوحة الألومنيوم PS PS.

يتكون مصنعنا حاليًا من خطي إنتاج لرقائق الألمنيوم يبلغ طولهما φ280 * φ850 * 2000 مم ، وخط إنتاج بارد على البارد (عرض 1850 مم) ، وأربعة أفران تلدين تفريغ الهواء بوزن 60 طنًا ، وفردين صلب لتسخين الطاقة بوزن 60 طنًا ، وآلتين للحز رأسي ، ثلاث آلات الحز الأفقي (عرض 1650 مم) ، عشرة خطوط إنتاج رقائق معدنية منقوشة ورقيقة ، خطي إنتاج من الرقائق المطلية للمكثف الإلكتروليتي الفائق ، مختبر قياسي ومرافق دعم أخرى.

نحن مجهزون بمعدات متطورة ، مرافق كاملة ، فريق من ذوي الخبرة في الإدارة ، البحث والتطوير. لدينا العديد من براءات الاختراع الوطنية لإنتاج رقائق الألومنيوم الكاثود. يتم قبول منتجاتنا على نطاق واسع من قبل العملاء في السوق ، جيدة مثل المنتجات اليابانية والكورية الجنوبية.

في ظل الوضع الحالي للتسويق ، سنبقى ملتزمين بجودة المنتج وأخلاقيات التسويق لتطويره مع عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لرفع مستوى منتجاتنا وخدماتنا إلى مستوى رائد في هذه الصناعة.

عرض المزيد عنا
شركتنا
Luoyang Tailian New Material Co., Ltd. Luoyang Tailian New Material Co., Ltd. Luoyang Tailian New Material Co., Ltd.
1 2 3
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة احباط الالومنيوم الديكور للمبيعات نوعية جيدة احباط الالومنيوم الديكور للمبيعات

Home

Luoyang Tailian New Material Co., Ltd.

Company Profile

Luoyang Tailian New Materials Co., Ltd.

 

                More than 60000 square meters ground area with initial investment 0.28 billion RMB (up to 0.8 billion as planned), Luoyang Tailian New Materials Co., Ltd. is established in 2016 and located in Weiliu Road, East Industry Cluster of Yichuan County, Luoyang City, Henan Province, specializing in manufacturing of commercial standard aluminium coil, aluminium sheet and further downstream aluminium foil for electrolytic capacitor (etched foil and formed foil), aluminium foil tape, honeycomb aluminium foil, decoration foil and aluminium PS plate.

                 Currently our plant consists of two aluminium foil production lines of φ280*φ850*2000mm, a cold-rolling production line (1850mm width), four 60-ton vacuum annealing furnaces, two 60-ton energy saving annealing furnaces, two vertical slitting machines, three horizontal slitting machines (1650mm width), ten etched foil and formed foil production lines, two production lines of coated foil for super electrolytic capacitor, standard laboratory and other supporting facilities.

                 We are equipped with advanced equipment, complete facilities, experienced managing, researching and developing team. We have got multiple national patents for cathode aluminium foil production. Our products are widely accepted by customers in the market, as good as Japanese and South Korean products.

 

                 In present marketing situation we will keep dedicated to product quality and marketing ethics to develop along with our customers and do the best to bring our products and service to a leading level in the industry.

View More About Us
our company
Luoyang Tailian New Material Co., Ltd. Luoyang Tailian New Material Co., Ltd. Luoyang Tailian New Material Co., Ltd.
1 2 3
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Aluminium Decorative Foil for sales Good quality Aluminium Decorative Foil for sales